Advertisement

لا إله إلا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير / «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير / «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا بأس، وإن زاد وقال: لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لا إله إلا الله من القلب la illah illa allah from heart.

لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. «ашҳаду аллаа илааҳа иллаллоҳу ваҳдаҳу лаа шарика лаҳ, лаҳул мулку ва лаҳул ҳамд, йуҳйии ва йумийт ва ҳува. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اله الا الله وحده لا شر Flickr
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اله الا الله وحده لا شر Flickr from live.staticflickr.com
لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله من القلب la illah illa allah from heart. لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. وقوللا إله إلا الله هي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا بأس، وإن زاد وقال: اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك. Алла́ху акьбар, алла́ху акьбар, ля́ иля́ха иллялла́ху, уалла́ху акьбар.

أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ.

Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد: لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. Нет божества достойного поклонения, кроме одного лишь аллаха. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، بِيَدِهِ الْخَيْرُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم, ما شاء الله كان ومالم يشأ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. لا معبود بحق في الوجود إلا الله، فلا يستحق أحد العبادة إلا الله وحده لا شريك له، وأن أو قول: لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. هل يقول الإمام هذا الذكر وهو مستقبل القبلة ، ( من قال دبر كل صلاة الغداة :

وهو حي لا يموت فلا بأس، الأمر واسع كلها جاءت. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«.

23 Idees De لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير En 2021 Arbre Foret Fond Ecran
23 Idees De لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير En 2021 Arbre Foret Fond Ecran from i.pinimg.com
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم, ما شاء الله كان ومالم يشأ. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. «…юхйи ва юмиту…», что означает: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد: لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات بعد صلاة المغرب والصبح.

«нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير (كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة وفي رواية: لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ. لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول: Нет божества достойного поклонения, кроме одного лишь аллаха. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت ، بيده الخير ، وهو على كل شيء قدير مائة مرة قبل أن يثني رجليه كان يومئذ من أفضل أهل الأرض عملا ، إلا من قال مثل ما قال أو زاد على ما. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لَا إِلَهَ إلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لَا.

لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد: لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ. لا معبود بحق في الوجود إلا الله، فلا يستحق أحد العبادة إلا الله وحده لا شريك له، وأن أو قول:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شى قدير شباب الإسلام Amino
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شى قدير شباب الإسلام Amino from pm1.narvii.com
وقوللا إله إلا الله هي: لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ. (нет бога кроме аллаха, единственного, не имеющего сотоварища, ему принадлежит царствие. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

»لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«.

لَا إِلَهَ إلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لَا. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير (كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة وفي رواية: لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. «…юхйи ва юмиту…», что означает: Ему принадлежит владычество и ему − хвала! اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول: لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. Алла́ху акьбар, алла́ху акьбар, ля́ иля́ха иллялла́ху, уалла́ху акьбар. يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد: لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير (كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة وفي رواية: لا إله إلا الله وحده لا شريك له. كان النبي ﷺ يقول هذا، طيب، ربما قاله وربما تركه الأمر واسع، فإذا قال:

Posting Komentar

0 Komentar